من هنا وهناك

بالصور.. ثعبان برأسين فى جنوب أوكرانيا

العثور على كنز فى معبد هندى

إماراتى يتزوج 17 مرة وينجب 90 طفلا

جهاز تكييف ينقذ طفل سقط من الدور الثامن

أقصر رجل في العالم فيليبيني

وفاة أكبر معمر في العالم بالولايات المتحدة

"الصحة العالمية": لا دليل على انتقال الإنفلونزا الجديدة بين البشر 

"الوحدة" تعجّل بوفاة كبار السن

صدق المثل القائل "النوم سلطان" اضطرابات النوم المستمرة تهدد صحة القلب

دراسة تثبت إنقراض الرجال لتبقى النساء فقط على كوكب الأرض

اغرب كف يد بالعالم

سمكة ماتت وهى تحاول أن تبتلع سمكة أخرى

صور رائعة من العالم

مدرجات باموكالي - تركيا

من أخطر الطرق في العالم

اجعل أخر تحركاتك .. مقاومة

هياكل عملاقة لقوم عاد

هل تعلم أن العرب هم من إخترعوا الكاميرا والطائرة والقلم الحبر وغيره من الإختراعات العظيمه !!

أقصر إمرأة في العالم

اخفى جثة ابوة للحصول على المعاش

يبيع حفيدة مقابل 800دولار

قصة قصيرة عن رجل يعرض امه للبيع

هل سألت نفسك يوماً لماذا يوجد ثقب فى غطاء القلم ؟

هل تعلم أن تمايل المرأة فى المشى ليس دلعاً وإنما له سبب علمى !

إكتشاف جسيمات أسرع من الضوء يهدد ببطلان نظرية أينشتاين

شخص باع خزينة نقود لكنه نسى شيئاً بداخلها تخيل ما هو ؟

خطأ شيف صينى قاتل

وما يعلم جنود ربك إلا هو – سبحان الله

الحمار يرى الشيطان , الديك يرى الملائكة !! لكن لماذا ؟؟

هل تعرف لماذا تدفن النعامة رأسها فى التراب ؟؟

لماذا زجاج السيارات أقوى من الزجاج العادى ولا ينكسر بسهولة ؟

بالصور السحر الأسود يوقظ الجثث في توراجا لتمشي بنفسها إلى مواطن نشأتها

هل تعلم لماذا تم رسم الموناليزا بدون حواجب ؟

اذا قرصتك نملة لا تقتلها.. بل أشكرها !!!!

اليابان تطور روبوتين لشم رائحة الفم والقدم

الكلمة التى لا يمكن إنشاء مجلد بإسمها فى الكومبيوتر

شاهد : كلمات نقتل بها أولادنا

لماذا حرم الذهب على الرجال ؟؟؟

دراسة: الناس لا يبتسمون مثل السابق

الرموش بعد التكبير لخمسين ضعف

الفلسطيني محمد عساف يحصد “لقب أرب آيدول” و”منصب سفير النوايا الحسنة”

خضار وفاكهة وحيوانات غريبة الأشكال .. والسبب؟ الإنسان

قالوا العلماء بالأمس إنها خرافة.. لكنها اليوم حقيقة علمية مثبّتة!

طب الأسنان الحديث هل يمكن أن يكون سبب أمراض خطيرة؟

بالصور..الدجاج الأسود: أغلى أنواع الدجاج فى العالم

المسلمون يحجون مرتين في العام 2039.. ويستلمون 13 راتباً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق